الثلاثاء، 4 أغسطس 2009

ك كوبَ شاي اصابه الخدر .. .. انا بعدك .



ك كوبَ شاي اصابه الخدر .. !
............... انا بعدك .

متخثره بكل البرود .. " اللاوجود " ..
افتقد حرارة كفيك .. ل تحيط بي ..
تبقيني دافئه تماما .." كما لو كنت" .. كوب شاي !

- ايحدث ان يشتهيك كوب شاي .؟
ان يتعطش لك ..
وينتظرك صباحا / مساءِ . كموعدٍ عاري
ل تمتزج به , يمتزج بك, و مع احشائك !
يختلط .. بدماءك .. ورائحتك ..
يتنفس انفاسك .. و يتقاسمها معك ..!

* في كل لحظات امضيها وحيده
غريبه . منعدمة الألوان .. بلا طعم
اشتهييييييييك ..
واشتهي ان ترتشفني كل صباح وفي كل مساء ..
و ان تصبح بي "مدمن شاي" !



.
.
.

.. خدره بعدك !
...... تمامـــاً

هناك 4 تعليقات:

  1. وَيبلغ صبآحي أوج جماله _
    بـ عَذبك ،


    * متابعة_

    ردحذف
  2. متابعتك بالتأكيد تعني لي :)

    ردحذف
  3. صدقا حاولت وحاولت الكتابة
    ولكن
    دون جدوى
    سحر كسحرهم لا يقاوم
    عاشق المستحيل

    ردحذف
  4. عاشق المستحيل :
    كن بالقرب , واحدث لي الشغبْ
    لم اكتفي بعد .. ولن اكتفي ,, من لذة الانصات إليْك .

    ردحذف